X إغلاق
X إغلاق
يوم الاثنين 26/06/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة

من نحن

22/12/2013 - 05:47

موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي ورياضي.
تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة ، واظهار الايجابيات وتقديمها بطريقة مميزة وبصورة واضحة ونقل الخبر بمصداقية ومسؤولية.

لقد سعينا من خلال هذا الموقع الى تقديم مواد وزوايا متنوعة وجذابة ومفيدة، تعليمية وترفيهية لجميع الاجيال في الاسرة ، ولهذا صممناه بطريقة ليكون واضحاً وسهلا للاستعمال. كذلك نقوم بتحديثه وتجديده على مدار الساعة بمعلومات شيقة وجديدة. كما وأننا سنسعى دائماُ الى التطور وإضافة العديد من الزوايا المثيرة والمعلومات المفيدة.

في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير يعتقد انه يستحق ان يُنشر ليُطلع الاخرين عليه. كما ونرحب باستقبال اي مواد اخبارية او صور وفيديو لحالات خاصة داخل قرانا في المنطقة ( طرعان ,كفركنا, المشهد, الرينه, عرب الهيب, رمانة, العزير, البعينة نجيدات....) على كافة الأصعدة، او أحداث لها طابعها المميز التي تحصل بالصدفة او تكرر على مدار الساعة.

نتمنى لأهل بلدنا الحبيبة طرعان ولجميع الأهالي في المنطقة دوام التقدم والتطور والازدهار، وأهلا وسهلا بكم في موقعكم سمانا.

إننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر:

[email protected]
www.smana.net

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل