X إغلاق
X إغلاق
يوم السبت 21/10/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » مطبخ » نصائح للمطبخ » أسلحة لمحاربة رائحة الطهي العالقة بالشعر

أسلحة لمحاربة رائحة الطهي العالقة بالشعر

18/09/2014 - 14:32
تعلق بعض الروائح الكريهة بشعر المرأة، كالروائح الناتجة عن الطهي أو التدخين، والتي تفسد بالطبع مظهر المرأة وإطلالتها.
 
وللتخلص من هذه الروائح بشكل سريع، أوصى مصفف الشعر الألماني ينس داغنه باستخدام زيوت فروة الرأس التي هي عبارة عن زيوت طيّارة خالصة وتتمتع بعطر جميل وقوي.
 
ولاستخدام هذه الزيوت أوضح عضو الرابطة الألمانية لمصففي الشعر بمدينة فورمس داغنه أنه يتم وضع بضع قطرات منها على الأصابع، ثم فركها داخل فروة الرأس وتدليك الشعر بها.
 
وأضاف مصفف الشعر الألماني أن الزيوت الطيّارة تتمتع بميزة أخرى، ألا وهي أنها تمنح الجسم بأكمله الطاقة والحيوية والشعور بالراحة. لذا يفضل وضع اليدين المعطرتين بالزيت أمام الوجه وأخذ نفس عميق لاستنشاق هذه الزيوت الطيّارة قبل البدء في تدليك الشعر بها.
 
أما الروائح النفاذة للغاية العالقة بالشعر، فيمكن محاربتها باستخدام مستحضرات العناية بالشعر التي يتم رشها على فروة الرأس والتي تحتوي على مستخلصات طبيعية كاللافندر والبابونغ.
 
وعن كيفية استخدام هذه المستحضرات أوضح داغنه أنه يتم رش كمية من المستحضر على الشعر، ثم تركها لبعض الوقت عليه ليجف في الهواء أو يتم استخدام مجفف الشعر بعد وضعها مباشرةً حيث لا تتسبب هذه الطريقة في إفساد مظهر كل تسريحات الشعر تقريباً، بينما تعمل رائحة اللافندر أو البابونغ على إخفاء الروائح بجميع أنواعها على نحو جيد للغاية..
 
أسلحة لمحاربة رائحة الطهي العالقة بالشعر

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل