X إغلاق
X إغلاق
يوم الاثنين 23/10/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » نقطة نقاش » نقطة نقاش | نشر الخصوصيات على الفيسبوك، مع أو ضد ؟!

نقطة نقاش | نشر الخصوصيات على الفيسبوك، مع أو ضد ؟!

24/11/2014 - 18:41
موقع سمانا . نت 
 
بينما نحنُ نسكُن داخل عالم تكنولوجي بحت، حيث نجالس الهواتف الذكية أكثر من الأصدقاء ذاتهم ، ونعمل بجل إهتمامنا على تأنيق بروفايل فيسبوكي ممتلئ بالغذاء الملوكي و " تشيكناتنا الإينات " للمناطق السياحية المختلفة وعرض ملابس الماركات الجديدة والذي وصلت تكاليفهم  " قد بقرة إجحا "   . 
 
 
حيث أصبح كل ما اسلف بعيد عن الارتجال، وصار يصنع خصيصا للعرض على فيسبوك . 
 



 
 
وبينما تفاقمت الوقائع الحياتية الحقيقة من سرقة وطلاق وشجارات وامراض  طبعا  " فاعل الخير " المسبب لكل هذهِ المظاهر ..  دون أدنى شك " عمنا " فيسبوك ! 
 
وفي خضم تحذير الكثيرين من الخبراء حول نشر خصوصيات على فيسبوك و النصيحة بالتأني مرات كثار قبل النشر . 
 
حيث اصبح الفيسبوك كبطاقة هوية تحمل بين ثناياها طباعك وماهية إتجاهِ تفكيرك وصورك واغانيك المفضلة ومشاعرك .. 
 
تقوم الغالبية العظمى من رجال الاعمال في التعرف على الشخص المتقدم للعمل في مراجعة صفحتهُ الشخصية على فيسبوك، كما وتقوم الكثير من الفتيات في التعرف على الشاب الذي زار منزل والدها بغية طلب يدها للزواج بتصفح ماسح لبروفايل العريس .. حيث أن أي خطأ غير محبذ من قبل الفتاة يمكن أن يوقع بِك في شباك الرفض، لتجند جيوشك في البحث عن فتاة أخرى تروق لك !!
 
 وأخيرا في اعقاب  القصص المتعددة والابحاث الكثيرة  حول نشر الخصوصيات على فيسبوك 
 
يسر موقع سمانا نت أن يفتح لكم أبواب النقاش الهادفة على مصرعيها .. 
 
لنشنف أذاننا  لأرائكم حول إذا ما كنت من مؤيدي أو معارضي نشر الخصوصيات على الفيسبوك؟ ولماذا؟

لنستفيد من وقعك على ساحتنا الاعلامية راجين وبكل ثقة أن يتجسد مروركم بالاحترام والرقي والجدية، بعيدين كل البعد عن التعليقات الساخرة والخارجة عن نطاق موضوع النقاش . 
 


 
 
موقع سمانا نت يفتح لكم صفحاتهِ الالكترونية  للنقاش الجاد في مواضيع اجتماعية عِدة تمكننا من أن نستفيد ونفيد ، كما وأننا نسعد بإقتراحاتكم لطرح مواضيع جديرة بالنقاش هنا على سمائكم أنتم. 
نقطة نقاش | نشر الخصوصيات على الفيسبوك، مع أو ضد ؟!

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل
1
الغريب انو بس نقعد مع الناس اول سؤال بتنسئله عندك فيس ويا للعجب لما يكون جوابك لااااا بتطلعو عليك كأنك من العصر الحجري ... انا واحد من الناس بشوف انو الفيس بوك ما إله اي ضروره بحياتي وبدونه انامرتاح لانو الناس صارت شغلتها وعملتها تراقب بعض ع الفيس
مش من طرعان بس عايشه فيها - 26/11/2014
2
الفيسبوك اخترعوه لنقل مضامين ومشاركة ابحاث ووظائف في الجامعة كهدف اساسي من هذا الاختراع. وما كان متوقع يصير قارة جديدة الكترونية، بس احنا العرب عنا كل شي غير شكل وصرنا اذا بدنا نفوت عالحمام نعمل تشك ان وننشر صور طبخة هون وطبخه هناك وكله نفاق بنفاق.
معلق - 24/11/2014
3
يعني كإنكو بتحكو عني لانه بصدق صارت معي، انا شاب تقدمت لطلب فتاة للزواج، ما كان الي علاقة سابقة معها، وبعد ما تقدمتلها وضافتني عالفيس صارت ادور بين الصور وشو كنت انشر بالزمانات، والاشي ما كان يخلو من طيش شباب كسهر وهيك رغم انه الاشي مش موجزام بس رفضتني بسببها، ولما حاولت اشرحلها الموضوع ما قبلت تسمعني ، المهم انا ما كزبت وكنت صريح بس بعرفش ليش هيك صار، المهم اني عزابي بسبب اني نشرت بعض الصور وخصوصيات.
واحد اعزب بسبب الفيس بوك - 24/11/2014