X إغلاق
X إغلاق
يوم الثلاثاء 22/08/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » مطبخ » سلطات ومقبلات » شوربة البطاطس مع الخبز المحمص .. وصفة لذيذة

شوربة البطاطس مع الخبز المحمص .. وصفة لذيذة

29/01/2015 - 17:17
سمانا . نت 
 

المقادير: 8 شريحة خبز فرنسي مقطعة. ملعقة كبيرة زبدة لورباك. نصف كوب جبنة شدر مقطعة. 3 كوب كراث شرائح رفيعة. 6 كوب بطاطا مقشرة مكعبات. 2 علبة مرقة خضراوات. 2 كوب ماء. نصف ملعقة صغيرة ملح. 2 عرق زعتر ناشف. 35. كوب كريمة مخفوقة. 25. ملعقة صغيرة فلفل أسود مطحون. 25. ملعقة صغيرة فلفل أحمر حلو.





الطريقة: -  
نذوب الزبدة في وعاء على درجة حرارة متوسطة. - نضيف الكراث ونطهيه لمدة 10 دقائق مع التقليب المستمر. -نضيف البطاطا والماء والملح والمرقة والزعتر إلى الوعاء. - نترك المزيج حتى يغلي ونطهوه على نار هادئة لمدة 20 دقيقة أو حتى نضوج البطاطا. - نرفع الوعاء عن النار ونضيف الكريمة ونرش الفلفل الأسود. - نضع قطع الخبز في صينيةٍ ونخبزها على درجة حرارة 375 درجة مئوية لمدة 7 دقائق أو حتى يتحمص الخبز. - نخرج الصينية من الفرن ونرش كل قطعة خبز بملعقة كبيرة من الجبنة. - ندخل الصينية مرة أخرى إلى الفرن ونخبزها لمدة 5 دقائق أو حتى ذوبان الجبنة. - نرش الفلفل الأحمر على كل قطعة. - نسكب الشوربة في أطباق ونزينها بأفرع الزعتر الناشف. - نقدمها مع الخبز المحمص بجبنة الشدر، ويقدم هذه الشوربة ساخنة.
 
شوربة البطاطس مع الخبز المحمص .. وصفة لذيذة

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل