X إغلاق
X إغلاق
يوم الثلاثاء 27/06/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » عالم السيارات » برابوس تقدم نسخة خارقة من مرسيدس "إس" الكوبيه خلال معرض جنيف

برابوس تقدم نسخة خارقة من مرسيدس "إس" الكوبيه خلال معرض جنيف

27/02/2015 - 19:06
سمانا . نت 


أعلنت شركة برابوس أنها ستزيح الستار عن نسخة خارقة من سيارة مرسيدس "إس" الكوبيه خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 5 إلى 15 مارس (آذار) المقبل.
 
وأوضحت الشركة الألمانية، المتخصصة في تعديل موديلات مرسيدس، أنها قامت بزيادة السعة الحجمية لمحرك السيارة ثماني الأسطوانات على شكل حرف V بمقدار 0.5 لتر لتصل إلى 6.0 لتر، بالإضافة إلى إجراء تعديلات على الشاحن التربو. 
 
وبفضل هذه التعديلات يزأر المحرك بقوة 625 كيلووات/850 حصان، ويدور بعزم أقصى يبلغ 1150 نيوتن متر، لتتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 3.5 ثانية فقط، بينما تقف سرعتها القصوى عند حاجز 350 كلم/ساعة. 
 



 
وتشير المواصفات الفنية لسيارة الفئة "إس" المعدلة إلى أنها تستهلك 10.1 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 237 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ولم تكشف الشركة الألمانية عن سعر نسختها المعدلة.
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل