X إغلاق
X إغلاق
يوم الجمعة 24/11/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » رياضة » رياضة عالمية » ماسكيرانو: اللعب في صفوف برشلونة ليس سهلاً

ماسكيرانو: اللعب في صفوف برشلونة ليس سهلاً

26/03/2015 - 18:26
سمانا . نت 


كشف اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أن اللعب ضمن صفوف برشلونة الإسباني ليس بالأمر السهل على الإطلاق، نظراً للضغط الذي يتعرض له اللاعبون المطالبون دائماً بتحقيق الإنجازات.
 
وقال ماسكيرانو في تصريحات لشبكة تي واي سي سبورتس: "كل شيء تغير بشكل كبير.. بدأنا العام ونحن نعاني من الصعوبات بعد الهزيمة أمام ريال سوسيداد، وهو ما جعلنا خلف ريال مدريد بـ4 نقاط، لم نكن في أفضل حالاتنا في ذلك الوقت.. ثارت الشكوك حول الفريق وأعتقد أنها اختفت الآن.. الفريق مطالب بالكثير وليس من السهل تحقيق ذلك".
 
وتغلب برشلونة الأحد الماضي 2-1 على غريمه التقليدي ريال مدريد، ليتربع منفرداً على صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

 
وتابع ماسكيرانو "إنها مباريات معقدة أمام خصم تتطلب مواجهته بذل أقصى ما يمكن بالإضافة إلى أنه يتمتع بمستوى جيد مثلنا.. المعاناة كانت شيئاً لصيقاً بنا طوال المباراة، لكننا تمكنا من التعايش مع الأمر، ولهذا نجحنا في حسم النتيجة".
 
وأضاف اللاعب الأرجنتيني "نحن نتفوق الآن على الريال بـ4 نقاط، لكن هذا يمكن أن يتحول إلى موقف عكسي.. من الأفضل أن نفكر في المباراة المقبلة.. نعرف أننا لم نفز على ريال مدريد متمتعين بأفضل حالاتنا.. برشلونة يسعى إلى الفوز دائماً ولأن نكون أفضل أيضاً في النواحي الفنية".
 
ويستعد ماسكيرانو لخوض مباراة ودية مع منتخب الأرجنتين أمام السلفادور السبت  المقبل بالعاصمة الأمريكية واشنطن.
 
وعن مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو 2016، قال: "إذا قلت أنني أرغب في الذهاب إلى الأولمبياد سيقولون أنني أفرض نفسي، وإن قلت أنني لا أريد الذهاب سيتهمونني بالتخاذل.. إنها قرارات المدرب وهو من يعرف من يختار.. إذا سألني عن رأيي سأخبره.. لا أريد أن قول نعم أو لا.. لا أرغب في التحدث عن فرضيات".
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل