X إغلاق
X إغلاق
يوم السبت 21/10/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » موضة وديكورات » لنوافذ أكثر جمالاً : تجنب 6 أخطاء أثناء تعليقك للستائر

لنوافذ أكثر جمالاً : تجنب 6 أخطاء أثناء تعليقك للستائر

04/04/2015 - 19:35
سمانا . نت 


تعتبر الستائر من أكثر الأشياء التي تلعب دوراً أساسياً في تجميل مظهر غرف المنزل من الداخل. 
 
ولكن هنالك بعض الأمور التي يجب أن ينتبه إليها المرء ويراعيها أثناء اختياره للستائر، إذ يقع البعض في العديد من الأخطاء أثناء تعليقهم للستائر على النوافذ. فيما يلي 6 أخطاء يقع فيها البعض عندما يعلقون الستائر على نوافذهم. بحسب موقع "هاوس بيوتيفل" الإلكتروني: 
 
1- عدم قياس حجم النافذة بشكل صحيح
 
أول ما يجب القيام به هو قياس حجم النوافذ التي ستعلق عليها الستائر بشكل دقيق. وهذا سيوفر عليك الذهاب ثانية إلى المتجر الذي اشتريت منه الستائر لكي تستبدلها بأخرى ذات قياس مناسب للنوافذ. 
 
2- تعليق الستائر بشكل منخفض جداً
 
يعطي تعليق القضيب الذي ترتكز عليه الستائر أقرب ما يكون إلى السقف انطباعاً بأن السقف مرتفع وهذا مهم للغرف ذات المساحات الصغيرة.


 
 
3- شراء ستائر قصيرة
 
إن كنت تريد أن تشتري ستائر جاهزة، تأكد من أن تكون طويلة حتى تصل إلى الأرض لأن الستائر الطويلة تعطي جمالية خاصة ومنظراً رائعاً للمكان.
 
4- عدم مراعاة العرض
 
يجب أن يكون عرض الستائر المثالية ضعفي عرض النافذة. فإن كان عرض النافذة مترين عليك أن تشرتي ستارة عرضها 4 أمتار على الأقل لكي تغطي معظم مساحة الجدار الذي يحتوي على النافذة. 
 
5- عدم كي الستائر
 
تبدو الستائر المجعدة فوضوية، لذا حاول أن تكوي الستائر بمكواة بخارية قبل أن تعلقها. 
 
6- عدم مراعاة متانة حامل الستارة 
 
قد تكون بعض الستائر ثقيلة الوزن لذا يجب الانتباه إلى شراء قضيب متين وقوي لكي يتحمل وزن الستارة. وأيضاً يجب ان تراعي شكل القضيب إذ يجب أن يتناسب مع موديل الستارة. 
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل