X إغلاق
X إغلاق
يوم الاثنين 21/08/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » عالم السيارات » فورد تعلن إعادة إنتاج سيارة الليموزين "لينكولن كونتيننتال" الشهيرة

فورد تعلن إعادة إنتاج سيارة الليموزين "لينكولن كونتيننتال" الشهيرة

04/04/2015 - 20:10
سمانا . نت 
 

أعلنت شركة "فورد" لصناعة السيارات أنها ستعيد إنتاج سيارة "لينكولن كونتيننتال" الخاصة بالرؤساء الأمريكيين لتعزيز موقعها في قطاع السيارات الفاخرة الذي يشهد منافسة كبيرة في الولايات المتحدة والصين.
 
وستكشف المجموعة ومقرها في ديربورن (ميشيغن شمال الولايات المتحدة) عن مفهوم الجيل العاشر من سيارة الليموزين الشهيرة هذه الأربعاء في معرض نيويورك للسيارات (من 3 الى 12 أبريل (نيسان). 
 
وقد طرح النموذج الأول لهذه السيارة في العام 1939 وقد اختارها الكثير من الرؤساء كسيارتهم الرسمية ومن بينهم جون كينيدي. وفي الثمانينات انتزعت منها سيارة "كاديلاك" لقب "ليموزين الرؤساء" غير الرسمي.



 
وكشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بسيارة "كونتيننتال" الجديدة في بيان، أظهرت أنها موصولة بالإنترنت ومقتصدة نسبياً في استهلاك الوقود، إذ أنها مجهزة بمحرك "في 8" وليس "في 6".
 
وتنوي "فورد" طرحها اعتباراً من العام 2016 في الولايات المتحدة والصين أكبر سوقين للسيارات في العالم، على ما أوضح ناطق باسم الشركة لوكالة فرانس برس.
 
ويندرج إنتاج سيارة "كونتيننتال" من جديد في إطار عملية إحياء ماركة "لينكولن" للسيارات الفاخرة ضمن شركة "فورد". وقد خصص مبلغ 2,5 مليار دولار لهذه الغاية.
 
وتريد هذه الماركة منافسة الماركات الألمانية (بي أم دبليو ومرسيديس واودي) واليابانية (ليكزس وتويوتا) والأمريكية حتى (كاديلاك وجنرال موتورز) المتقدمة في مجال السيارات الفاخرة في الولايات المتحدة والصين.
 
وتطمح "فورد" إلى بيع 300 ألف سيارة سنوياً من ماركة "لينكولن" بحلول العام 2020 أي أكثر بثلاث مرات المستوى الراهن.
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل