X إغلاق
X إغلاق
يوم الخميس 21/09/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » هل يعقل ؟ » حول العالم » شاهدوا الصور : أغلى 5 أجنحة فندقيّة حول العالم

شاهدوا الصور : أغلى 5 أجنحة فندقيّة حول العالم

10/04/2015 - 17:00
سمانا . نت 


تتفاوت تكاليف الإقامة في الأجنحة الفندقية المترفة بحسب تفاوت فخامة الفندق الواقعة فيه، ووسائل الراحة التي يقدمها لنزلائه.
"سيدتي نت" يعرض لك أغلى الأجنحة الملكية المنتشرة حول العالم:
 
1- "الفيللا الملكيّة" في منتجع "جراند لاجونيسي"، بأثينا: تُصنّف هذه الفيللا بالجناح الفندقي الأغلى في العالم، حيث تتكشّف عن سبل الراحة، وأوجه الفخامة، وتحقّق الخصوصيّة التامة لنزيلها. وهي تضمّ غرفتين رئيستين للنوم مع حمّامين وغرفة معيشة وحمّام للضيوف ومركزاً للأعمال وحوض سباحة خارجي، كما تشرف على الخليج.
يبعد الفندق حوالي 30 دقيقة من "أثينا سيتي سنتر"، وحوالي 22 كيلومتراً من "مطار أثينا الدولي".
*تبلغ تكلفة الإقامة في هذه الفيللا 50000 دولار أمريكي، لليلة.

 
2- فيللا "هيو هيفنر سكاي" في "منتجع كازينو النخيل" بــ"لاس فيغاس": تمتد هذه الفيللا على مساحة 930 متراً مربعاً موزعة على طبقتين، وتمكّن قاطنها من الاستفادة من الخادم الشخصي المتوفر على مدار 24 ساعة. وهي تضم، بالإضافة إلى مرافقها، صالة مخصّصة للألعاب الرياضية و"السبا".
*تبلغ تكلفة الإقامة في هذه الفيللا 40000 دولار أمريكي، لليلة.


 
 
3- سقيفة "تاي وارنر" في فندق "فور سيزنز"، بـ"نيويورك": يقع هذا الجناح في الطبقة 52 من الفندق، ويتميّز بشرفاته الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف، ما يتيح للنزيل نظرة 360 درجة على أفق المدينة، من أطول فندق في "مانهاتن"! تجدر الإشارة إلى أن جدران غرفة المعيشة مطعمة بالصدف والذهب.
*تبلغ تكلفة الإقامة في الجناح 34000 دولار أمريكي، لليلة.

 

 
4- "جناح بنتهاوس الملكي" في "فندق الرئيس ويلسون"، بـ"جنيف": يضم هذا الجناح طاولة للعب البلياردو وتلفزيوناً كبيراً بشاشة مسطحة، فضلاً عن وسائل الراحة كافة في مساحة 1530 متراً مربعاً، حيث يقدّم للنزيل إطلالة رائعة على "بحيرة جنيف".
*تبلغ تكلفة الإقامة في هذا الجناح 33000 دولار أمريكي، لليلة.


 
 
5- جناح "بريدج" في "أتلانتيس"، بجزر البهاماس: يبدو مدخل فندق "أتلانتيس" في جزر البهاماس مثيراً للإعجاب، حيث تزدان السقوف والأرضيات والأعمدة بالذهب والرخام. وبدوره، يقدم هذا الجناح لنزيله مناظر خلابة و10 غرف فخمة مزوّدة بوسائل الراحة، بما في ذلك غرفة معيشة مع آلة بيانو ضخمة، ومراكز الترفيه، وغرفة طعام محلاة بثريات الذهب من عيار 22 قيراطاً.
*تبلغ تكلفة الإقامة في هذا الجناح 25000 دولار أمريكي، لليلة.



 
شاهدوا الصور : أغلى 5 أجنحة فندقيّة حول العالم

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل