X إغلاق
X إغلاق
يوم الثلاثاء 27/06/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » فن ومشاهير » الوسط الفني اللبناني يفجع بوفاة الممثل الشاب عصام بريدي ( 35 عام ) إثر حادث طرق مروع

الوسط الفني اللبناني يفجع بوفاة الممثل الشاب عصام بريدي ( 35 عام ) إثر حادث طرق مروع

12/04/2015 - 19:08
سمانا . نت 


صدم اللبنانيون اليوم بخبر وفاة الممثل الشاب عصام بريدي ( ٣٥ عاماً ) في حادث سير في منطقة الدورة فجر اليوم، حيث اصطدمت سيارته ، بالفاصل الوسطي وانقلبت على جسر الدورة في اتجاه نهر الموت حيث  كان متجهاً من بيروت الى جونية حين اصطدمت سيارته على المسلك الشرقي بحافة الجسر، فارتفع مستواها عن الارض وهوت نحو الاسفل واستقرت على طريق الدورة، فيما أدت قوة الحادث الى دفع عصام الى خارج السيارة حيث ارتطم رأسه بالارض على الجسر العلوي ولقي مصرعه .



 
وبريدي هو من مواليد 1980 من بلدة فيطرون وهو شقيق الاعلامي وسام بريدي الذي كان من المفترض أن يشارك الليلة في تقديم حلقة جديدة من برنامج الرقص مع النجوم في MTV.
 
وشارك الراحل في العديد من الاعمال الدرامية نذكر منها "علاقات خاصة" الذي يعرض حاليا و"بنت الشهبندر" الذي سيعرض في رمضان المقبل. كما عرف بشخصية "عصام" في مسلسل "آدم وحوا".


 
وبريدي صاحب صوت جميل اشتهر بإحيائه العديد من السهرات في عدة مناسبات، كما يواظب على تعليم مادة المسرح والتمثيل من سنوات. ولعل خسارته المدوية في الوسط الفني وبين جمهوره بهذا الشكل المروع ستزيد من الألم والحسرة على فقدانه، خصوصا لما كان يتمتع به من روح مرحة وشعبية لافتة.

 
الوسط الفني اللبناني يفجع بوفاة الممثل الشاب عصام بريدي ( 35 عام ) إثر حادث طرق مروع

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل