X إغلاق
X إغلاق
يوم الجمعة 24/11/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » فلسطينيات » اليوم : كتائب القسام تبث كلمة هامة حول الأسرى

اليوم : كتائب القسام تبث كلمة هامة حول الأسرى

17/04/2015 - 18:12
سمانا . نت 



 من المقرّر أن تبث "كتائب القسام" الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الجمعة، كلمة هامة حول قضية الأسرى الفلسطينيين في سجون ومعتقلات الاحتلال الإسرائيلي.حسب ما نقلته وكالة وطن للانباء فإنه
 
وبحسب ما أعلنت عنه الكتائب، فستكون هذه الكلمة في سياق الموجة المفتوحة التي ينظمها مكتب "إعلام الأسرى" إحياء لـ "يوم الأسير الفلسطيني" الذي يصادف اليوم الجمعة، وذلك بمشاركة العشرات من الإذاعات والفضائيات المحلية والدولية.
 
وتضم الموجة أكثر من 70 إذاعة و20 فضائية محلية ودولية، وتبدأ اليوم الجمعة من الساعة الرابعة عصراً حتى السابعة مساء (بالتوقيت المحلي لفلسطين).
 
وتحظى كلمة كتائب القسام باهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام لاسيما بعد إثارة الإعلام العبري مؤخراً لقضية الجنود الإسرائيليين المفقودين في قطاع غزة إبان العدوان الأخير، صيف العام الماضي.
 
وكانت الكتائب قد أعلنت خلال العدوان الأخير على غزة، أنها قد أسرت احد جنود الاحتلال ويدعى شاؤل أرون، دون إعطاء المزيد من التفاصيل عنه.
 
ويحي الشعب الفلسطيني في السابع عشر من نيسان/ إبريل من كل عام "يوم الأسير الفلسطيني" الذي يعتبر يوماً وطنياً لتذكير العالم بقضية الأسرى.
 
وتعتقل سلطات الاحتلال في سجونها نحو سبعة آلاف أسيراً فلسطينياً، موزعين على 25 سجناً ومركز توقيف، بينهم 1500 أسيراً من المرضى الذين هم بحاجة ماسة لإجراء عمليات جراحية، إلى جانب مئات النساء والأطفال و13 نائباً، بالإضافة إلى 30 أسيراً أمضوا أكثر من عقدين في سجون الاحتلال.
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل