X إغلاق
X إغلاق
يوم الجمعة 15/12/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » موضة وديكورات » نصائح لتجديد الاثاث الخشبي

نصائح لتجديد الاثاث الخشبي

23/04/2015 - 16:42
سمانا . نت 


هل تعبتم من تنظيف خزائن المطبخ القديمة؟ هل تريدون تجديد الاثاث في البيت؟ اليكم هذه المعلومات المقدمة من شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء للقيام بهذه المهمة بأفضل وأسهل الطرق وللحصول على افضل النتائج.

 
دهان بوليؤور على اساس مائي متوفر   بمظهر لامع أو مظهر ماط، ما يعطي للجدران مظهر رائع وفاخر.  في الحالتين هو لون على أساس مائي، سهل الاستخدام، ويمكن طلاء أكثر من طبقة منه. لطلاء البوليؤور المائي عدة فوائد : سريع الجفاف، توفير في الوقت وفي الجهد، لا حاجة لتخفيفه في الماء، دون اي روائح كريهة ، صديق للبيئة.
 
نصائح لتجديد الاثاث الخشبي

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل