X إغلاق
X إغلاق
يوم الثلاثاء 27/06/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » عالم السيارات » بيجو تقدم هجين رياضية في شنغهاي

بيجو تقدم هجين رياضية في شنغهاي

23/04/2015 - 17:09
سمانا . نت 



كشفت شركة بيجو النقاب عن موديل هجين رياضي من سيارتها 308 المدمجة خلال فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات والممتد حتى 29 من الشهر الجاري، دون الكشف عن مرحلة الإنتاج القياسي.
 
وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل الهجين الرياضي R Hybrid من السيارة 308 يعتمد على منظومة دفع تتألف من محرك بنزين سعة 2 لتر وبقوة 199 كيلووات/270 حصان، مع محركين كهربائيين على محوري السيارة بقوة 85 كيلووات/115 حصان لكل منهما.
 
وتبلغ القوة الإجمالية لمنظومة الدفع الهجين 368 كيلووات/500 حصان مع عزم دوران أقصى يبلغ 730 نيوتن متر. وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم في أقل من أربع ثوان، كما تصل سرعتها القصوى إلى 250 كلم/ساعة. 
 
ويتولى تغذية محركي السيارة الكهربائيين بطارية كبيرة مصنوعة من أيونات الليثيوم تتيح قطع مسافات كبيرة بتشغيل كهربائي خالص، وهو ما يجعل السيارة تكتفي باستهلاك 2.9 لتر/100 كلم، ما يعادل 70 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
بيجو تقدم هجين رياضية في شنغهاي

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل