X إغلاق
X إغلاق
يوم الخميس 14/12/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » ادم وحواء » فلذة أكبادنا » فلذة أكبادنا | اليكِ هذه النصائح لتسافري مع مولودك في الطائرة

فلذة أكبادنا | اليكِ هذه النصائح لتسافري مع مولودك في الطائرة

25/04/2015 - 15:09
سمانا . نت 


تحدث هذه الآلام في أذني الطفل بسبب انبعاج الطبلة كنتيجة لتغيير الضغط الجوي في كابينة الطائرة، وقد كان الحل سابقاً هو أن تحاول الأم جعل الرضيع فاتحاً فمه أثناء صعود الطائرة وهبوطها بالرضاعة، ولكن مع منتج الدواء أوتريسالين، تمت السيطرة على هذه المشكلة.
 
نصائح اعملي بها
 
1 - احرصي على إرضاع طفلك عند إقلاع وهبوط الطائرة لتخفيف الألم في أذنيه.
 
2 - لا تنسي اصطحاب منتج الدواء أوتريسالين معك في الطائرة. فقد تم تركيبه من مواد طبية طبيعية، خالية من الكيماويات، لتنظيف الأنف المسدود بلطف، فهو يطري الأنسجة الداخلية للأنف، التي تصبح جافة وملتهبة من قلة الرطوبة.
 
3 – خذي معك كريماً لعلاج تسلّخات الحفاض، وأكياساً للتخلص من الحفاضات المتسخة وكميَّة كافية من الحفاضات للرحلة، بالإضافة إلى دواء للأطفال الرضع للتخفيف من الآلام والحرارة.
 
4 - ضعي ستائر متحركة لنوافذ الطائرة لحماية جلد وعيني طفلك من الشمس.
 
5 - احملي معك حقيبة تحتوي على بعض ألعاب طفلك المفضلة وأخرى جديدة، أي ألعاب لامعة أو مرايا مخصصة للأطفال والشخشيخة وألعاب موسيقيَّة ودمى أو عرائس ومفاتيح البلاستيكيَّة.
 
6 – اصطحبي معك صدرية (مريلة) بلاستيكيَّة للأطفال؛ حتى لا تضطري لتغيير الملابس وأنت في الجو. وفي كل الأحوال لن يتضايق طفلك من فتح فمه وإغلاقه عندما يرضع من ثدييك. بفضل منتج الدواء أوتريسالين.
 
7 - أحضري بطانيَّة صغيرة لطفلك، حتى ينعم بقيلولة أو غفوة لبعض الوقت، بعد أن يشعر بالراحة ببخات من منتج الدواء أوتريسالين، أثناء التحليق وبذلك تضمنين نومه الهادئ.
فلذة أكبادنا | اليكِ هذه النصائح لتسافري مع مولودك في الطائرة

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل