X إغلاق
X إغلاق
يوم الخميس 21/09/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » فلسطينيات » الزهار: عبّاس دمّر المشروع الفلسطيني ببرنامجه الفاشل وكرّس العدوان على غزّة

الزهار: عبّاس دمّر المشروع الفلسطيني ببرنامجه الفاشل وكرّس العدوان على غزّة

02/05/2015 - 15:57
سمانا . نت 


ناشد عضو المكتب السياسي لحركة حماس، الدكتور محمود الزهار ، خلال حديث صحفي مع قناة الجزيرة أمس الجمعة، "المملكة السعوديّة بجمع حركتي فتح وحماس مرّة أخرى، لصياغة اتفقا مكّة 2 بنيّة تحقيق المصالحة الوطنيّة"، داعيًا إلى "تشكيل لجنة عربيّة لتطبيق بنود الاتفاق ومراقبة سير تنفيذها".
 
وقال الزهار: "فتح بدأت بالانقلاب على اتفاق المصالحة، إذ لا يجوز أن يتم الاتفاق ثمّ يأتي الطرف الآخر وينقضه ويحول دون تحقيقه. فتح حاولت تشويه العلاقة بين السعوديّة وحركة حماس". 
 
وهدّد الزهار، إسرائيل بقوله "سنرد الصاع صاعين على كل محاولة للاحتلال بخرق التهدئة". واعتبر أنّ "السلطة الفلسطينيّة تخشى الانتخابات وبالتالي لا تخوضها، وأنّ عبّاس ينقلب على شرعيّة الانتخابات كما حصل في جامعات الضفّة". وتابع: "عبّاس دمّر المشروع الفلسطيني ببرنامجه الفاشل وهو من عطّل برنامج المقاومة، فمن خلال برنامجه قسّم الأراضي المحتلة وكرّس العدوان على قطاع غزّة".
الزهار: عبّاس دمّر المشروع الفلسطيني ببرنامجه الفاشل وكرّس العدوان على غزّة

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل