X إغلاق
X إغلاق
يوم الثلاثاء 27/06/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » عالم السيارات » بالأسواق يونيو المقبل : سكودا تعلن أسعار أيقونتها Superb الجديدة

بالأسواق يونيو المقبل : سكودا تعلن أسعار أيقونتها Superb الجديدة

03/05/2015 - 16:25
سمانا . نت 


أعلنت شركة سكودا أسعار أيقونتها Superb الجديدة، حيث يبدأ سعر السيارة، التي تنتمي للفئة المتوسطة، من 24 ألف و590 يورو.
 
وأوضحت الشركة التشيكية أن الجيل الثالث من أيقونتها Superb يتمتع بمزيد من الرحابة بالمقصورة الداخلية، وذلك بفضل زيادة عرض السيارة بمقدار 5 سم وزيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 8 سم. وعلى الرغم من الزيادة في أبعاد السيارة، إلا أنها خسرت 75 كيلوغراماً من وزنها.
 
وعلى صعيد المحركات، يتوافر الجيل الثالث بباقة مكونة من خمسة محركات بنزين وثلاثة تعمل بوقود الديزل، تغطي نطاق قوة يمتد من 88 كيلووات/120 حصان إلى 206 كيلووات/280 حصان.



 
وتمتاز هذه المحركات بانخفاض معدلات استهلاك الوقود بنحو 30% مقارنة بالجيل السابق؛ حيث يستهلك أكثر موديلات Superb اقتصاديةً 7ر3 لتر/100 كلم من الديزل، ما ينتج عنه 95 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
 
وباستثناء محرك البنزين الأساسي سعة 4ر1 لتر وبقوة 92 كيلووات/125 حصان، يمكن تجهيز جميع المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سداسي السرعات، كما يمكن تدعيم أربعة محركات من المحركات المتوفرة للسيارة بنظام الدفع الرباعي.
 
وتشتمل باقة التجهيزات الاختيارية على أكثر من 150 تجهيزة إضافية، منها النظام الكهربائي لفتح غطاء صندوق الأمتعة مع التحكم بالإيماءات ومكيف الهواء ثلاثي المناطق، ونظام أبل CarPlay لدمج هواتف الآيفون الذكية بالسيارة بشكل سلس.
 
ومن المقرر طرح الموديل الصالون من الأيقونة Superb الجديدة في الأسواق بحلول شهر يونيو (حزيران) المقبل، على أن يتبعه الموديل الكومبي في شهر سبتمبر (أيلول).
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل