X إغلاق
X إغلاق
يوم الخميس 27/07/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » عالم السيارات » شركة تويوتا تكشف النقاب عن موديل أساسي جديد "GT86"

شركة تويوتا تكشف النقاب عن موديل أساسي جديد "GT86"

08/05/2015 - 16:41
سمانا . نت 


كشفت شركة تويوتا النقاب عن موديل أساسي جديد من سيارتها الرياضية GT86 الكوبيه.
 
وأوضحت الشركة اليابانية أن الموديل الجديد، الذي يحمل الاسم GT86 Pure، يمتاز بتعديلات طفيفة على تصميم الكشافات والجنوط المصنوعة من معدن خفيف مقاس 16 بوصة.
 
وتزخر السيارة بخط التجهيزات Pure، والذي يشتمل على مكيف هواء وسبعة وسائد هوائية ومقاعد رياضية ومقود رياضي مكسو بالجلد ودواسات مصنوعة من الألومنيوم.
 
وتعتمد السيارة على سواعد محرك بوكسر رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر وبقوة 147 كيلووات/200 حصان. وتتضافر جهود المحرك بشكل قياسي مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات.

 
وتتوافر للموديل الأساسي GT86 Pure الجديد باقة تجهيزات اختيارية، تشتمل على ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات وإسبويلر خلفي.
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل