X إغلاق
X إغلاق
يوم السبت 21/10/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » تكنولوجيا » شاشة لمس عملاقة تحلّ محلّ الكمبيوتر

شاشة لمس عملاقة تحلّ محلّ الكمبيوتر

09/05/2015 - 17:03
سمانا . نت 


استطاعت الأجهزة الذكية الدخول إلى جميع تفاصيل الحياة اليومية، نظراً إلى سهولة استخدامها والخدمات التي تقدمها للأفراد. في هذا السياق، ابتكرت شركة "إيديوم"، التي تقع في "كورالس" بنيو مكسيكو بالولايات المتحدة الأمريكية، شاشة ضخمة تعمل باللمس وفق نظام "أندرويد" وتأتي بحجم 46 إنشاً، لتحل مكان طاولة القهوة التي تتوسط غرفة المعيشة.

 
نجحت تكنولوجيا اللمس التي طورتها "آبل" مع "الآيفون" في مبادرة شركة "ايديوم"، بالتعاون مع مهندسين في شركة "3 إم" في أن تشمل طاولة القهوة. تأتي هذه المنصة المبتكرة بحجمي 32 و46 إنشاً، وتستخدم تقنية اللمس، كما يمكنها التعرّف إلى طلبات المستخدم، بقدرة استيعاب تبلغ 60 لمسة متزامنة أو 60 طلباً متتالياً. ستعمل الطاولة وفقاً لإصدار "أندرويد 4.1"، وستتوفر في الأسواق قريباً، ابتداءً من 6950 دولاراً أمريكياً.
شاشة لمس عملاقة تحلّ محلّ الكمبيوتر

شاشة لمس عملاقة تحلّ محلّ الكمبيوتر

شاشة لمس عملاقة تحلّ محلّ الكمبيوتر

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل