X إغلاق
X إغلاق
يوم السبت 21/10/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » رياضة » رياضة عالمية » قبل مواجهة الإياب على ملعب سانتياغو : ريال مدريد.. "الفرصة الأخيرة" أمام يوفنتوس

قبل مواجهة الإياب على ملعب سانتياغو : ريال مدريد.. "الفرصة الأخيرة" أمام يوفنتوس

12/05/2015 - 16:02
سمانا . نت - رويترز 

سيحاول ريال مدريد الإسباني التشبث بآخر آماله في التتويج هذا الموسم، وتعويض هزيمته 
1-2 في لقاء الذهاب، عندما يستضيف يوفنتوس الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الأربعاء.
 
وإذا مر الموسم من دون الفوز بدوري الأبطال، أو بالدوري، والكأس في إسبانيا، فإن هذا سيمثل كارثة للفريق الذي يقوده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكن مثل هذا السيناريو سيحدث لأغنى أندية العالم من حيث الإيرادات.
 
وبعد التعادل 2-2 على أرضه مع فالنسيا السبت الماضي، أصبح ريال مدريد على بعد 4 نقاط من غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة في الدوري الإسباني مع تبقي جولتين فقط على نهاية المسابقة، كما خرج من كأس الملك أمام جاره أتلتيكو.



 
واذا خرج ريال مدريد من دوري الأبطال غداً الأربعاء، فإن هذا قد يؤدي لتغييرات واسعة، خاصة أن رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، لا يتميز بالصبر ودائماً ما يقدم على إقالة المدربين عند الفشل في الحصول على ألقاب.
 
كما تكهنت وسائل إعلام محلية برحيل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، والحارس إيكر كاسياس قائد الفريق في نهاية الموسم.
 
وتعتمد فرص ريال مدريد في تخطي يوفنتوس على تجنب الأخطاء والاهتزاز في الأداء، مثلما حدث في الأسابيع الأخيرة.
 
كما لعبت الإصابات دورها في تراجع عروض الفريق، ويأمل أنشيلوتي في استعادة جهود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لكن من المفترض أن يشارك لاعب الوسط توني كروس رغم إصابة طفيفة في لقاء فالنسيا.
 
وقال مدافع ريال مدريد، دانييل كارفاخال: "فوق كل هذا نحتاج للحفاظ على تركيزنا وعدم الاندفاع بجنون".
 
وأضاف "يجب جعل الوقت يمر ببطء شديد ليوفنتوس حتى يعاني من غير الكرة".
 
وتابع "شكل المنافس خطورة عندما فقدنا الكرة بسبب الأخطاء، أعتقد أنه إذا حافظنا على هدوء أعصابنا وتحلينا بالصبر ستسير المباراة في صالحنا".
 
ومن المرجح أن يتقابل الفائز في المباراة النهائية في 6 من يونيو (حزيران) المقبل في برلين، مع برشلونة الذي سحق ضيفه بايرن ميونخ الألماني 3-0 في لقاء الذهاب في إسبانيا.
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل