X إغلاق
X إغلاق
يوم الاثنين 23/10/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » فن ومشاهير » "عند البحر" جديد أنجلينا جولي وبراد بيت في اخر عمل مشترك بينهما

"عند البحر" جديد أنجلينا جولي وبراد بيت في اخر عمل مشترك بينهما

12/05/2015 - 19:58
سمانا . نت 


بعد مرور ما يقترب من العقد على آخر تعاون جمع بينهما في فيلم "السيد والسيدة سميث" (2005)، يجتمع ثانية النجمان الكبيران أنجلينا جولي وبراد بيت في فيلم بعنوان "عند البحر"، من إخراج أنجلينا جولي.
 
بخلاف الفيلم الذي جمع بينهما في السابق، يشترك براد وأنجلينا في تمويل فيلمهما "عند البحر"، الذي كتبت له السيناريو والحوار وأخرجته أيضاً أنجلينا جولي، في ثالث تجاربها الإخراجية.
 
ينتمي فيلم "عند البحر" لنوعية الأفلام الدرامية الرومانسية، ويمتد زمن عرضه لما يزيد عن الساعة ونصف الساعة، ويقوم براد بيت بدور (رولاند) وأنجلينا بدور (فانيسا)، ويشترك معهما في بطولة الفيلم ميلاني رولانت ونيلس أريستروب.



 
تدور أحداث فيلم "عند البحر"، الذي تجري وقائعه في باريس أثناء سنوات السبعينيات من القرن الماضي، حول الأديب والكاتب "رولاند"، وزوجته الراقصة السابقة "فانيسا"، اللذان يذهبان إلى الريف لقضاء إحدى العطلات.
 
ويبدو أن الزوجين في مرحلة من زواجها تنذر بأنهما على وشك الافتراق، لكن تدريجياً، ومع تواجدهما في تلك البلدة الريفية الهادئة المنعزلة، واقترابهما من سكانها وتفاعلهما مع أهلها، يبدآن ثانية في الاقتراب أحدهما من الآخر.
 
وعن فيلمها الجديد قالت أنجلينا: "هذه القصة عن علاقة تخرج عن مسارها، بسبب ضياع وانعدام الصبر فيما يتعلق بالحب، وكذلك عن طريق العودة مجدداً ومعالجة الأمر، لقد استمتعت بإمكانية الاقتراب من مثل هذه التجارب الإنسانية وسبرها بمساعدة مجموعة من الممثلين الموهوبين وفريق عمل رائع".
 
والجديد بالذكر أن موعد نزول الفيلم إلى دور العرض التجارية الأمريكية قد تحدد في الثالث عشر من نوفمبر(تشرين الثاني) القادم، وبعده هذا التاريخ مباشرة سوف تبدأ بقية عروض الفيلم في مختلف أنحاء العالم.
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل