X إغلاق
X إغلاق
يوم الخميس 14/12/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » رياضة » رياضة عالمية » المكسيك تدخر "تشيتشاريتو" للكأس الذهبية بعدما أعلنت عن قائمة كوبا أمريكا

المكسيك تدخر "تشيتشاريتو" للكأس الذهبية بعدما أعلنت عن قائمة كوبا أمريكا

12/05/2015 - 20:03
سمانا . نت - رويترز


أعلنت المكسيك تشكيلة مكونة من 23 لاعباً، للمشاركة في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم، لكن المدرب ميغيل هيريرا ترك مهاجم ريال مدريد الإسباني خافيير هرنانديز، والعديد من اللاعبين الآخرين في أوروبا خارج القائمة من أجل الكأس الذهبية في يوليو (تموز) القادم.
 
ولم تضم التشكيلة لاعب أيندهوفن الهولندي آنديرس غواردادو، وثنائي بورتو البرتغالي المكون من هيكتور هيريرا، ودييغو رييس، أو جيوفاني دوس سانتوس، وشقيقه جوناثان دوس سانتوس، لكن من المتوقع انضمامهم لقائمة المنتخب استعداداً للكأس الذهبية.
 
ويضع هيريرا الكأس الذهبية على رأس أولوياته لأن الفوز بها سيجعل المكسيك تخوض مواجهة فاصلة مع المنتخب الأمريكي على مكان في كأس القارات 2017 في روسيا.
 
وستلعب المكسيك في المجموعة الأولى بكوبا أمريكا إلى جانب تشيلي والإكوادور وبوليفيا.

 
وستخوض المكسيك مباريات ودية قبل البطولة أمام غواتيمالا وبيرو والبرازيل.
 
وجاءت تشكيلة المنتخب المكسيكي على النحو التالي:
حراس مرمى: خيسوس كورونا (كروز أزول)، إدغار ميلتون هرنانديز (فيراكروز)، ألفريدو تالفيرا (تولوكا).
 
مدافعون: رفائيل ماركيز (فيرونا)، جيراردو فلوريس (كروز أزول)، خوليو سيزار دومينغيز (كروز أزول)، أدريان الدريتي (سانتوس لاغونا)، هوغو إيالا (تيغريس)، خورخي كورال (كيريتارو)، إيفرين فيلاردي (مونتيري)، كارلوس سالسيدو (وادي الحجارة)، لويس فوينتس (بوماس).
 
لاعبو وسط: ماريو أوسونا (كيريتارو)، خافيير غوميز (تيخوانا)، خوانم كارلوس ميدينا (أطلس)، ماركو فابيان (وادي الحجارة)، ميغيل هيريرا إيكينوا (باتشوكا)، خافيير إكينو (رايو فايكانو).
 
مهاجمون: راؤول خيمنيز (أتلتيكو مدريد)، إدواردو هيريرا (بوماس)، ماتياس فوسو (غاغوارز)، إنريكي إيسكيدا (تيغريس)، خيسوس كورونا (تفينتي أنشيده).
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل