X إغلاق
X إغلاق
يوم الخميس 29/06/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » تكنولوجيا » "فيسبوك" يطوّر محرك بحث شبكته

"فيسبوك" يطوّر محرك بحث شبكته

15/05/2015 - 19:11
سمانا . نت 



بدأ فيسبوك في اختبار خاصية جديدة في محرك البحث بشبكته الاجتماعية، يجعل منه أقرب إلى وظائف محركات البحث العامة على الإنترنت مثل محركي غوغل وبينغ.
 
وتتيح الخاصية الجديدة للمستخدمين عبر محرك بحث فيسبوك الوصول إلى روابط تمت مشاركتها على الشبكة الاجتماعية متعلقة بمواضيع البحث التي استخدموها.
 
ويختبر فيسبوك خاصية البحث الجديدة على عدد محدود من مستخدمي هواتف آي فون في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بدأ يظهر لهؤلاء المستخدمين أيقونات ومفاتيح جديدة خاصة بتلك الميزة.
 
ويتاح لهؤلاء المستخدمين، بجانب اختبار ميزة البحث الجديدة، إضافة روابط إلى مشاركاتهم وتعليقاتهم على الشبكة الاجتماعية عبر مفتاح خاص تحت اسم Add a link، حيث لا يحتاجون لوضع الرابط ضمن النص الأصلي للمشاركة كما هو الوضع في الوقت الحالي.
 
ولم تكشف فيسبوك أي معلومات عن توفير الخاصية للتجربة لمزيد من المستخدمين حول العالم، أو عن موعد طرحها بشكل رسمي، حيث اكتفى متحدث باسم الشركة بتعليق عن التجربة قائلا "نحن مازلنا نختبر طرقا جديدة لإضافة الروابط إلى المشاركات والتعليقات".
فيسبوك يطوّر محرك بحث شبكته

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل