X إغلاق
X إغلاق
يوم الثلاثاء 27/06/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » ادم وحواء » كوب قهوة يومياً يعالج الضعف الجنسي لدى الرجال

كوب قهوة يومياً يعالج الضعف الجنسي لدى الرجال

22/05/2015 - 14:20
سمانا نت
 
 
 
 
أشارت دراسة أمريكية حديثة إلى أن الرجال الذين يتناولون كوباً أو كوبين قهوة يومياً أقل عرضة للإصابة بالعجز الجنسي مقارنة بغيرهم.
 
وأوضح الباحثون بجامعة تكساس الأمريكية أن الرجال الذين يواظبون على تناول كمية من القهوة تتراوح بين 85 إلى 170 غراماً يومياً تقل لديهم فرص الإصابة بالعجز الجنسي بنسبة 42% مقارنة بأولئك الذين لا يتناولون القهوة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
 
وأوضح الباحثون أن هؤلاء الذين يتناولون كمية تتراوح بين 171 و303 غراماً من القهوة أقل عرضة للعجز الجنسي بنسبة 39%، مشيرين إلى أن الرجال الذين يعانون من زيادة وزن أو ارتفاع في ضغط الدم، أحد الأسباب الرئيسية في العجز الجنسي، أقل عرضة أيضاً للإصابة بهذه المشكلة، إذا تناولوا ما يعادل كوب أو كوبين قهوة يومياً.
 
وفسر الباحثون أن مادة الكافيين الموجودة في القهوة تفرز سلسلة من التأثيرات الإيجابية التي تساعد على استرخاء الشرايين وضخ الدم وبالتالي القدرة على إقامة علاقة حميمية خالية من المشاكل. يُذكر أن هذه الدراسة استخلصت من بيانات نحو 4000 رجل.
 
كوب قهوة يومياً يعالج الضعف الجنسي لدى الرجال

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل