X إغلاق
X إغلاق
يوم الثلاثاء 27/06/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » تكنولوجيا » انفصال "إي باي" و"باي بال" رسمياً 17 يوليو المقبل

انفصال "إي باي" و"باي بال" رسمياً 17 يوليو المقبل

28/06/2015 - 01:22
سمانا نت
 
 
 
 
أعلنت مجموعة "إي باي" المتخصصة في البيع على الإنترنت أن انفصالها عن خدمة "باي بال" للدفع الإلكتروني سيحصل في 17 يوليو (تموز) المقبل.
 
وفي هذا التاريخ، سيحصل المساهمون في "إي باي" على سهم في "باي بال" في مقابل كل سهم يملكونه في المجموعة المتخصصة في البيع على الإنترنت بتاريخ الثامن من وليو (تموز)، على ما ورد في بيان.
 
إلا أن "إي باي" أشارت إلى أنه لا يزال يتعين على الجهات الضابطة وخصوصاً البنك المركزي الأوروبي إعطاء الضوء الأخضر على هذا المعدل المذكور، لافتة إلى أن مجلس إدارتها وافق على العملية.
 
كذلك ينص الجدول الزمني المحدد للعملية على إدراج منفصل لأسهم المجموعتين في بورصة "ناسداك" الأمريكية اعتباراً من 20 يوليو (تموز) المقبل.
 
وعلق المدير العام للمجموعة جون دوناهو في تصريحات بأن "إي باي" و"باي بال" هما "شركتان جيدتان مع أنشطة محددة" لكل منهما.
 
وأضاف "بصفتهما شركتين مستقلتين، ستتمكن إي باي بقيادة ديفن وينيغ وباي بال بإدارة دان شولمان من التركيز على صلب مهنتهما والاستفادة من مرونة أكبر".
انفصال إي باي وباي بال رسمياً 17 يوليو المقبل

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل