X إغلاق
X إغلاق
يوم الجمعة 22/09/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » رياضة » رياضة محلية » فسخ الشراكة بين إدارة بيتار رضوان كفركنا والمدرب أحمد سودي

فسخ الشراكة بين إدارة بيتار رضوان كفركنا والمدرب أحمد سودي

28/06/2015 - 01:41
سمانا نت
 
 
 
 
قالت مصادر كروية كناوية أنه تم فسخ الشراكة بين ادارة فريق بيتار رضوان كفر كنا و المدرب أحمد سودي ، من قرية  المشهد، حيث لم يتفق الطرفان على البنود المالية في العقد. وكان أحمد سودي قد أشرف في الموسمين الماضيين على تدريب الفريق الكناوي الى جانب المدير الفني ادوار خوري، وساهم الاثنان بمعية اللاعبين والادارة في الصعود الى مستوى فرق الدرجة الثانية.
 
حيث تُجري الادارة الكناوية مفاوضات مع مدربين آخرين للبحث عن بديل واختيار الأنسب، علما أنه تم طرح أسمي المدربين فتح عباس ونضال عاقلة. 
 
ومن جانبه قال أحمد سودي: "افترقنا بروح طيبة، حيث لن أنسى فترة عملي مع هذا الفريق الجيد، وأتمنى له النجاح في مسيرته، وربما قد أعود اليه في المستقبل". وأضاف أحمد سودي أنه تلقى عروضا من فرق أخرى للاشراف على تدريبها.
 
فسخ الشراكة بين إدارة بيتار رضوان كفركنا والمدرب أحمد سودي

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل