X إغلاق
X إغلاق
يوم الخميس 21/09/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » فلسطينيات » الزهار: لن نسمح باستمرار الحصار مهما كلفنا ذلك ونستطيع أن نؤلمكم إذا آلمتونا

الزهار: لن نسمح باستمرار الحصار مهما كلفنا ذلك ونستطيع أن نؤلمكم إذا آلمتونا

19/07/2015 - 13:44
سمانا نت
 
 
 
 
 
صرح محمود الزهار ، عضو المكتب السياسي لحركة حماس، أن "حركة حماس سترفع الحصار عن قطاع غزة بكل ما لديها من قوة وستؤلم الاحتلال إذا إستمر الحصار". وأضاف قائلا: "نحن لن نسمح بإستمرار الحصار مهما كلفنا ذلك، ونستطيع أن نؤلمكم إذا آلمتونا".
 
 
وأضاف الزهار قائلا: "العدو يدرك ذلك ويستجيب لذلك ويطلب من الخونة والمتعاونين على قاعدة التيسير على غزة وليس على قاعدة الحصار بعد أن أدرك أن المقاومة تستطيع أن تؤذيه وان تؤلمه وأنها في يوم من الأيام ستستأصله من هذا المكان الذي اسمه فلسطين".
 
محمود الزهار 
 
هذا، وأوضح الزهار قائلا أن "حماس تريد تحرير الأرض الفلسطينية وتسير بخطى ثابتة نحو التحرير، بعدما حددت أهدافها ووسائلها"، مضيفا "نحن الآن على طريق التحرير". وأشار إلى أن "الحركة تسير في برنامج المقاومة القائم على الإعداد لمقاومة الاحتلال وطرده كما حصل في غزة عام 2005".
 
كما ورفض الزهار برنامج المفاوضات الذي تسير فيه منظمة التحرير الفلسطينية منذ أكثر من عشرين عاما دون أن تحقق شيئا.، متعهدا بتحرير الأسرى في إطار صفقة تبادل جديدة. ووعد قائلا أن "تبقى البنادق موجهة صوب الاحتلال وعدم التدخل في أي نزاعات أخرى".
 
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل