X إغلاق
X إغلاق
يوم الثلاثاء 27/06/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » تكنولوجيا » تقرير: أبل ستطلق "واتش" الرياضية بلونين جديدين

تقرير: أبل ستطلق "واتش" الرياضية بلونين جديدين

21/07/2015 - 14:29
سمانا نت
 
 
 
أشار تقرير صحافي جديد إلى اعتزام شركة أبل إطلاق إصدارات جديدة من ساعتها الذكية "أبل واتش" الرياضية بألوان جذابة تشمل الأصفر والذهبي الوردي، إضافة إلى إصدارات جديدة من أجهزة "آي ماك" و"آي باد ميني" في وقت لاحق هذا العام.
 
وتوقع محلل السوق مينغ تشي كو من شركة الاستشارات "كي جي آي سيكيوريتيز" أن أبل شحنت نحو 3.9 مليون وحدة من ساعتها الذكية في الربع الثاني من العام الجاري، وارتفعت إلى 5.5 مليون وحدة خلال الربع الأول، وعزا ذلك إلى نقص المخزون من الساعة التي لم تتناسب مع الدول العديدة التي طرحت فيها "أبل واتش".
 
 
"أبل واتش"
ويعتقد كو أنه من الصعب على أبل أن تشحن نحو 15 مليون وحدة من ساعتها الذكية بحلول نهاية العام الجاري، على الرغم من توقعات المحللين، في الوقت الذي لم تشر فيه الشركة إلى حجم مبيعاتها من ساعتها الذكية ضمن الإعلان عن نتائج الشركة المالية خلال هذا الربع.
 
وأشار كو إلى أن أبل ستطلق ألواناً جديدة من ساعة "أبل الذكية" تتماشي مع ألوان "آي فون 6 إس" المتوقع طرحه خلال هذا العام، بحسب موقع "ماك رومرز" المختص بأخبار أبل.
 
"آي فون"
وفيما يتعلق بهاتف "آي فون" توقع كو أن أبل شحنت نحو 54.2 مليون وحدة من الهاتف خلال الربع الثاني من العام المالي الحالي، وتوقع عبوط هذا الرقم إلى 40.1 مليون وحدة خلال الربع الحالي، وعزا ذلك إلى انتظار عدد من المستخدمين إطلاق الإصدارات الجديدة من الهاتف بنهاية العام الجاري.
 
"آي باد"
وبخصوص "آي باد" توقع كو أن الشركة شحنت فقط 8.8 مليون وحدة خلال الربع الحالي، مشيراً إلى أن "آي باد ميني" النسخة المصغرة من "آي باد إير 2" الذي يتمتع بالنحافة والخفة، سيعزز حجم مبيعات الشركة بنهاية هذا الربع، ليصل إلى 11 مليون وحدة خلال الربع الثالث. 
 
"آي ماك"
وأخيراً، بالنسبة لجهاز "ماك"، توقع "كوط شحن نحو 5.3 مليون وحدة منه خلال الربع الثاني، مشيراً إلى زيادة الشحن لـ5.9 مليون وحدة خلال الربع الحالي، تزامناً مع عودة المدارس وزيادة الطلب على أجهزة "آي ماك". 
 
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل