X إغلاق
X إغلاق
يوم الجمعة 24/11/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » فلسطينيات » مصادر فلسطينيّة: غارات إسرائيليّة تستهدف موقعًا تابعًا لكتائب القسّام في غزّة

مصادر فلسطينيّة: غارات إسرائيليّة تستهدف موقعًا تابعًا لكتائب القسّام في غزّة

03/09/2015 - 14:01
سمانا نت
 
 
 
 
أفادت مصادر فلسطينيّة أنّ "طائرات تابعة للجيش الإسرائيلي،  قصف ت صباح اليوم الخميس، موقعًا تابعًا لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس شمال قطاع غزّة . وكانت الطائرات الإسرائيلية قد أطلقت صاروخين على الأقل على موقع فلسطيني، ما أدّى لوقوع خسائر ماديّة، فيما لم يعلن عن تسجيل إصابات بشرية" بحسب المصادر.
 
وقالت مصادر في الجيش الإسرائيلي في وقت سابق إنّ "رصاصة قنّاص فلسطيني أصابت أحد المنازل في مستوطنة نتيف هعتسرا، المحاذية للقطاع، وجاءت هذه الصواريخ ردًّا على الرصاصة". 
 
تعقيب الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي
من جهة أخرى قام الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي بنشر بيان على وسائل الإعلام، و جاء فيه: "قام سلاح الجو الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، بقصف موقع عسكري تابع لمنظمة حماس شمال قطاع غزة". وتابع البيان: "جيش الدفاع الإسرائيلي يرى بأن حماس هي المسؤولة الوحيدة على كل ما يحدث في غزّة وعن الهدوء في المنطقة"، بحسب بيان الجيش الإسرائيلي.
 
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل