X إغلاق
X إغلاق
يوم الخميس 27/07/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » موضة وديكورات » طمبور تقدم لكم اخر الصرعات في عالم تصميم غرف المعيشة

طمبور تقدم لكم اخر الصرعات في عالم تصميم غرف المعيشة

10/09/2015 - 19:34
سمانا نت
 
 
 
 
الوان  منعشة وزاهية، ازرق فاتح الاصفر، البرتقالي، الاحمر والزهري والبني، الوان وانسجة تدمج بين المواد الطبيعية مثل الحرير البري، الكتان، القماش مع مؤثرات اللون المعدنية بمظهر لامع، هذه هي الالوان الاكثر استخداما عندما يدور الحديث عن تصميم غرف المعيشة.
 
للحصول على غرف معيشة بمظهر جديد، مميز ما عليكم سوا اتباع هذه الخطوات المقدمة من شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد.
 
الخطوة الاولى: قبل كل شيئ عليكم التأكد ان الجدار نظيف ومالس، للحصول على جدار مالس عليكم تطبيق ماجيك بوند وفوقه بوندرول سوبر. ثم الانتظار حتى يجف ومن ثم تطبيق سوبر كريل ماط لون 4091P.
 
الخطوة الثانية: نغمس فرشاة 3 او 4 انش  بلون الكشمير لون CP422 ونطلي الجدار بحركات مائلة بشكل X
 
الخطوة الثالثة: بعد طلاء الجدار ، نستخدم المجحاف للحصول على جدار بمظهر مالس بحركات طويلة. يجب الانتباه الى المناطق التي وضعتم عليها كمية كبيرة من اطلاء. اذا كان هناك سيلان من الجدار يجب الاستمرار باستخدام المجحاف، يمكن تطبيق الرولر او الفرشاة للتخلص من الكمية الفائضة.
 
يوصى بالابتعاد من الجدار كل فترة للتأكد من المظهر النهائي للجدار
 
طمبور تقدم لكم اخر الصرعات في عالم تصميم غرف المعيشة

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل