X إغلاق
X إغلاق
يوم الجمعة 20/10/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » اخبار عالمية » مصر: انتشال 163 جثة لضحايا الطائرة الروسية المنكوبة

مصر: انتشال 163 جثة لضحايا الطائرة الروسية المنكوبة

01/11/2015 - 17:18
 
 
 
 
قالت الحكومة المصرية، اليوم الأحد، إن "فرق البحث والإنقاذ تمكنت حتى الآن من انتشال 163 من ضحايا طائرة الركاب الروسية التي تحطمت في منطقة جبلية بشبه جزيرة سيناء أمس".
 
لكن مصادر أمنية قالت لرويترز إنه "تم انتشال 175 جثة حتى الآن ونقلت بالإسعاف الطائر إلى مطار عسكري في السويس، ومنه إلى عدد من المستشفيات بالقاهرة".
 
وسقطت الطائرة التي كانت تقل 224 من الركاب وأفراد الطاقم بعد وقت قصير من إقلاعها واختفائها من على شاشات الرادار، بينما كانت تقترب من كامل ارتفاعها، مما أدى إلى مقتل كل من كانوا على متنها.
 
 
وقالت وزارة الطيران المدني المصرية إن "الطائرة وهي من طراز إيرباص إيه321 وتشغلها شركة طيران كوجاليمافيا الروسية تحت العلامة التجارية متروجيت أقلعت من منتجع شرم الشيخ على البحر الأحمر متجهةً إلى سان بطرسبرغ في روسيا، عندما سقطت في وسط سيناء بعد بزوغ الفجر بقليل".
 
فريق روسي
وذكرت الحكومة في بيان أن "عناصر القوات المسلحة وفريق إسعاف تابع لوزارة الصحة يواصلون أعمال البحث عن جثث الضحايا صباح اليوم الأحد".
 
وأضافت أن فريقاً روسياً للبحث والإنقاذ انتقل مع نظيره المصري لموقع الحادث لاستكمال أعمال البحث وبدء التحقيقات حول ملابساته.
 
وأشار البيان إلى أن ثلاث طائرات روسية وصلت لمصر أمس السبت، وكان على متنها عدد من المسؤولين الروس على رأسهم وزراء النقل والطوارئ والطيران المدني، بالإضافة إلى أطقم البحث والإنقاذ والتحقيق وعدد من المعدات الخاصة بالفرق الروسية.
 
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل