X إغلاق
X إغلاق
يوم الخميس 21/09/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » سياحة » أبوظبي تفوز بجائزة أفضل وجهة سياحية في سوق السفر العالمي

أبوظبي تفوز بجائزة أفضل وجهة سياحية في سوق السفر العالمي

05/11/2015 - 00:20
 
 
 
 
فازت إمارة أبوظبي بجائزة "أفضل وجهة سياحية" للسنة الثانية على التوالي، وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العالمي 2015 في قاعة اكسل في لندن.
 
وتسلم الجائزة مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، مبارك النعيمي، خلال حفل أقيم على هامش فعاليات المعرض.
 
نتيجة تصويت
وقال النعيمي إن "الجائزة جاءت نتيجة تصويت ألف شركة سياحة بريطانية لإمارة أبوظبي كأفضل وجهة سياحية في العالم، تم عمل رزم سياحية لها خلال عام 2015 كوجهة سياحية في السوق البريطاني".
 
وأعرب عن سعادته بالجائزة التي تؤكد ثقة وكلاء السفر في المملكة المتحدة في إمارة أبوظبي كوجهة سياحية مهمة، وتتوج ما تشهده الإمارة من تطور في قطاع السياحة والسفر من خلال العديد من الفعاليات الترويجية والمعالم الجديدة من متاحف وفنادق عالية التصنيف، وضعت الإمارة على خارطة السياحة العالمية عموماً والسوق البريطاني على وجه الخصوص .
 
طيران الاتحاد
كما فازت شركة طيران الاتحاد الناقل الوطني لدولة الإمارات بجائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط "ومجموعة روتانا للفنادق والمنتجعات بجائزة " أفضل فندق في الشرق الأوسط ".
 
أبوظبي تفوز بجائزة أفضل وجهة سياحية في سوق السفر العالمي

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل