X إغلاق
X إغلاق
يوم الجمعة 24/11/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » رياضة » رياضة عالمية » الاتحاد الإنجليزي يسرد أسباب إيقاف مورينيو

الاتحاد الإنجليزي يسرد أسباب إيقاف مورينيو

07/11/2015 - 15:39
 
 
 
 
 
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو، عوقب بالطرد للمدرجات أمام وست هام يونايتد في أكتوبر (تشرين الأول)، بسبب رفضه الابتعاد عن غرفة الحكام بين الشوطين واستخدام لغة مسيئة.
 
وعوقب مورينيو بمنعه من دخول الملعب في مباراة واحدة، ليغيب عن لقاء تشيلسي أمام ستوك سيتي اليوم السبت، إضافة إلى غرامة 40 ألف جنيه إسترليني (60188 دولار) بسبب سلوكه أمام وست هام.
 
وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: "مورينيو رفض الابتعاد عن غرفة الحكام عندما طلب منه ذلك واستخدم لغة مسيئة".
 
 
ولم يكن مورينيو سعيداً بين الشوطين بعد طرد لاعبه نيمانيا ماتيتش وإلغاء هدف لسيسك فابريغاس وإبعاد كرة بضربة رأس من مدافعه كورت زوما قبل مليمترات من اجتيازها بالكامل لخط المرمى.
 
ونشر الاتحاد الإنجليزي بشكل علني تقرير الحكم جون موس.
 
وكتب موس "عندما تركت أنا وزملائي الملعب بين الشوطين ودخلنا النفق المؤدي إلى غرفة ملابسنا وجدنا مورينيو في انتظارنا في حالة غضب شديد وبدأ التحدث بشكل عصبي حول قرارات في الشوط الأول".
 
وأضاف "مورينيو سألني عن عرقلة وتسلل وإبعاد كرة من على خط المرمى وأعطيته إجابات مقتضبة لأسئلته، بعد ذلك طلبت منه مغادرة الغرفة، رفض وطلبت ذلك مجدداً، رفض مجدداً وطلبت من مدير الأمن سيمون سوتون  بإبعاده عن الغرفة".
 
وتابع "في تلك اللحظة أصبح مورينيو عدوانياً جداً وصرخ نحوي بأنكم حكام ضعفاء، مدرب آرسنال فينغر كان محقاً فيما قاله عنكم.. أنتم ضعفاء".
 
وواصل "طلبت من مورينيو عدم الجلوس في مقعده في المنطقة الفنية في الشوط الثاني بسبب التصرفات".
 
وسبق لفينغر أن وصف الحكم مايك دين بأنه "ساذج وضعيف" عقب خسارة آرسنال 0-2 أمام تشيلسي في سبتمبر (أيلول) الماضي.
 
ومني تشيلسي بالخسارة 1-2 أمام وست هام في واحدة من 6 هزائم للفريق خلال بدايته المتعثرة لرحلة الدفاع عن اللقب ليجد نفسه في المركز 15 بالدوري وسط ضغوط كبيرة على مورينيو.
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل