X إغلاق
X إغلاق
يوم الجمعة 24/11/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » ثقافة وصحة » سوبر فارم للجمهور : اعيدوا مصاصات ومنتجات اطفال لفروع الشبكة

سوبر فارم للجمهور : اعيدوا مصاصات ومنتجات اطفال لفروع الشبكة

22/01/2016 - 01:26
 
 
 
ناشدت شبكة سوبر فارم جمهور المستهلكين باعادة مصاصات اطفال من نوع "موتسيسيك" للرضع ، لحوانيت الشبكة بالاضافة الى 4 منتجات اخرى ، وذلك في اعقاب تعليمات وزارة الاقتصاد بمنع تسويق هذه المنتجات . ويدور الحديث عن مصاصة من نوع متوسط التي يتم تسويقها برزمة ثلاثية مصنعة من قبل شركة "جومكس" للصناعة .
 
ووفقا لاعلان شبكة سوبر فارم :" فان المنتجات المذكورة لا تلائم المواصفات الاسرائيلية الرسمية (ت"ي 1157 )، ومن باب الحذر كل من يعتقد انه اقتنى المنتج ، ندعوه بذلك لاعادة المنتج وسيحصل بالمقابل على ثمنه ، ونأسف على الازعاج ، وقد قمنا بوقف بيع المنتج لحين استيضاح مقابل الشركة المزودة للمنتج ومأمور تعليمات السلامة.
 
كما وحذرت الشركة من استخدام 4 منتجات اخرى والتي بيعت في الشبكة من شباط 2015 حتى تشرين ثاني 2015 والتي تم استيرادها عن طريق شبكة "اينوبيشنس" اسرائيل . وجاء من وزارة الاقتصاد :" ان مأمور السلامة العامة في وزارة الاقتصاد ينفذ رقابة على المنتجات كما تلزم تعليمات المواصفات الاسرائيلية ، واثناء الرقابة تبين ان المنتجات المذكورة لا تلاءم المواصفات بشكل جارف . وعليه وبعد عمل المأمور وضبط المنتجات غير الملائمة للمواصفات امر مأمور المواصفات العامة المصنع المستورد والمسوق باعادة المنتجات من السوق ووقف انتاج هذه المنتجات التي لا تلائم المواصفات" .
 
المنتجات وفقا لاعلان سوبر فارم :
 
ملاعق "لايف بيبيز" من جيل اربعة شهور (7290103444730)
 
ملاعق "لايف بيبيز" من جيل 6 شهور (7290103444747)
 
ملاعق "لايف بيبيز" طويلة للطعام (7290103444754)
 
طقم صحون وملاعق "لايف بيبيز" (7290103444815)
 
تعقيب شبكة سوبر فارم حول الموضوع وعقبت شبكة سوبر فارم بالقول :" ان الشركة تعمل وفقا للقانون واكثر حتى من المطلوب في اطار القانون ، منذ وصول تعليمات وزارة الاقتصاد فيما يتعلق بالمنتجات التي لا تلائم المواصفات ، تم وقف بيعها حتى يتم استيضاح الامر . شبكة سوبر فارم تتواصل مع وزارة الاقتصاد بشكل وثيق وتعمل وفقا للتعليمات . فالتسويق الذي تم في الماضي كان وفقا لكل التصاريح . فيما يتعلق بالمصاصات ومن باب الحذر فقط ، منذ علم شبكة سوبر فارم حول المواصفات من وزارة الاقتصاد ، وحتى قبل استيضاح الامر ، تم اعلان وقف تسويق المصاصات المذكورة اعلاه من شبكة شالفارم "
 
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل