X إغلاق
X إغلاق
يوم الخميس 24/08/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » موضة وديكورات » معرض فرانكفورت الدولي للكهرباء والإضاءة 13-18 آذار 2016 Light+Building

معرض فرانكفورت الدولي للكهرباء والإضاءة 13-18 آذار 2016 Light+Building

22/01/2016 - 01:43
 
 
 
تشهد مدينة فرانكفورت الألمانية مرة كل سنتين انعقاد أكبر معرض عالمي لصناعة الإضاءة والكهرباء والذي يعتبر أيضا الحدث الأهم في مجالات الكهرباء والإضاءة البيتية والصناعية والمكتبية. 
 
عالم الكهرباء في معرض واحد
وعلى مساحة تُعادل 50 ملعب كرة قدم، تلتقي في معرض Light+Building 2500 شركة وأكثر من 210,000 مهني وخبير في مجالات الكهرباء والإضاءة للتعرف على آخر صرعات وابتكارات هذه الصناعة على مستوى التصميم، والتكنولوجيا وتجربة الاستخدام والمحافظة على البيئة. 
يُشارك في المعرض الذي سينعقد ما بين 13-18 آذار 2016، حوالي 1000 شركة مُصنعة للمصابيح والأباجورات والثريات وكل أجسام الإضاءة الأخرى. وفي نفس المكان ستعرض أكثر من 1000 شركة أحدث تقنيات وتكنولوجيا الإضاءة والإضاءة الذكية والصديقة للبيئة على مختلف أنواعها. بالإضافة إلى ذلك ستُعرض لأول مرة تصاميم جديدة وحلول تكنولوجية ذكية تهدف إلى تسهيل وتنجيع استخدام الطاقة. 
 
المعرض العالمي سيشمل أيضا الكشف عن أحدث الحلول والتقنيات للإضاءة الخارجية والمُخصصة لإضاءة المباني واللافتات الكبيرة بالإضافة إلى إضاءة الشوارع والمساحات العامة وواجهات العرض (الفاترينات) التجارية. أما في مجال صناعة المعدات واللوازم الكهربائية سيطلع الزوار على أحدث ابتكارات الكوابل والأمّانات وأجهزة الرقابة والفحص وما شابه. 
 
 
الإضاءة إلكترو-آدمية واقتصادية
يُعتبر الضوء عاملاً أساسيا لتطور الإنسان الجسدي والعقلي والنفسي. ومن المعروف أن نسبة الضوء وقوته، طبيعيا كان او اصطناعيا، تأثير مؤكد على مزاج الإنسان وصحته. هذه السنة يُقدم معرض Light+Building أيضا أحدث الابتكارات المُتعلقة بتطوير منظومات إضاءة تُحاكي الضوء الطبيعي لفائدة الإنسان والحيوان والنباتات أيضا، خاصة في أماكن مثل المستشفيات والمدارس، وبالذات في المناطق التي تُعاني من شح في ساعات الضوء الطبيعي. وفي هذا السياق سيشمل المعرض أيضا مُحاضرات وورشات عمل حول الموضوع. 
 
فرانكفورت عاصمة النور
واحتفاءً بالمعرض ومئات آلاف الزوار الذين يُشاركون به، تتزين مدينة فرانكفورت بأجمل الاستعراضات الضوئية، حيث يتم وضع إضاءة خاصة على الجسور والمباني العامة والخاصة وإضاءتها في احتفالية خاصة تُسمى LUMINALE. وبعد انتهاء ساعات عمل المعرض يكون بإمكان الزوار المشاركة في جولات سياحية ومهنية تضم فنانين ومعماريين وخبراء من جميع أنحاء العالم، لتكون فرصة أخرى للتشابك التجاري والانكشاف على الفرص الكامنة في هذا المعرض، ومن ثم تناول طعام العشاء في مئات المطاعم المنتشرة في المدينة والتي تنتظر الزوار بما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات. 
 
لمزيد من المعلومات: www.light-building.messefrankfurt.com
طال بار ميديا:  0775621900
[email protected]
 
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل