X إغلاق
X إغلاق
يوم الجمعة 24/11/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » تكنولوجيا » ابتداءً من 17.2 ماركة بارتنر تستبدل ماركة اورانج و تعلن عن مجموعة امتيازات غير مسبوقة

ابتداءً من 17.2 ماركة بارتنر تستبدل ماركة اورانج و تعلن عن مجموعة امتيازات غير مسبوقة

17/02/2016 - 04:38
 
 
تطلق مجموعة "بارتنر" للاتصالات الماركة الجديدة تحت اسم "بارتنر" والتي تستبدل ماركة Orange، وتكشف عن الرؤية والخطة الاستراتيجيّة للماركة الجديدة، والتي يقف في صلبها التحوّل إلى مجموعة اتصالات شاملة تستجيب لكل احتياجات الزبائن في كل ما يتعلق بالعالم الديجيتالي الذي نعيش فيه والقائم على أساس التواصل الدائم في كل وقت وفي كل مكان. وقد تمّ بلورة الاستراتيجيّة الجديدة على مدار شهور عديدة، بعد أن تمّ انهاء التعاقد مع ماركة أورنج والذي استمر 17 عاماً، قامت مجموعة بارتنر خلالها بتفعيل ماركة أورانج في البلاد. كما تمّ الكشف عن لغة التصميم الجديدة القائمة على الديناميكيّة والبساطة والمرونة، والتي يستبدل في اطارها البرتقالي الخاص بأورانج بالتوركيز الخاص ببارتنر. وتجدر الاشارة إلى أنّ زبائن أورنج سينتقلون بشكل تلقائي إلى الماركة الجديدة وسيحظون بكافة امتيازات الماركة الجديدة.
 
 
إلى جانب ذلك، تمّ الاعلان عن البشرى الكبيرة لبارتنر في مجال الانترنت البيتي: Partner #Home، وهو انترنت سريع للاستخدام البيتي، ويرتكز على شبكة الجيل الرابع (LTE) لبارتنر. وتمّ أيضاً الاعلان عن مجموعة امتيازات غير مسبوقة بمناسبة الانطلاقة الجديدة، تتضمن رزم تصفح عائليّة، كما سيحصل كل زبون على اضافة 2GB بشكل ثابت لرزمة التصفح التي يمتلكها. إلى جانب ذلك سيحصل الأهالي الذين رزقوا بمولود جديد بيوم اطلاق ماركة بارتنر (16.2)، على رزمة شاملة كهدية، تضم اتصالات خليويّة وبيتيّة لمدّة ثلاث سنوات، بما في ذلك مكالمات ورسائل غير محدودة، ورزمة تصفح بحجم 25GB، و 1000 دقيقة اتصال إلى خارج البلاد، بالإضافة إلى رزمة انترنت بيتيّة، تشمل مزوّد خدمة وبنية تحتيّة، بسرعة تبلغ حتى 100MB. 
 
ابتداءً من 17.2 ماركة بارتنر تستبدل ماركة اورانج و تعلن عن مجموعة امتيازات غير مسبوقة

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل