X إغلاق
X إغلاق
يوم الخميس 24/08/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » اخبار محلية » إنخفاض على درجات الحرارة وأجواء ماطرة وباردة

إنخفاض على درجات الحرارة وأجواء ماطرة وباردة

28/03/2016 - 16:43
 
 
 
قالت دائرة الأرصاد الجوية الإسرائيلية أنّ الأجواء ستكون، اليوم الاثنين، ماطرة وباردة نسبيًا وتشتد قوة الرياح، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.
 
هذا، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار في شمالي ومركز البلاد، وتكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا. أمّا في الجنوب والنقب فتتساقط أمطار متفرقة مع أجواء ضبابية مغبرة. هذا ومن المتوقع أيضًا أن تتساقط الثلوج على قمة جبل الشيخ. وإعتبارًا من ساعات المساء تضعف فرصة سقوط الامطار تدريجيًا، بحسب الأرصاد الجوية.
 
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل