X إغلاق
X إغلاق
يوم الأحد 25/06/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » اخبار محلية » القدس: إتهام شاب عربي (22 عامًا) بإختطاف وإغتصاب طفلة (7 سنوات)

القدس: إتهام شاب عربي (22 عامًا) بإختطاف وإغتصاب طفلة (7 سنوات)

28/03/2016 - 16:52
 
 
 
قدّمت النيابة العامة في لواء القدس لائحة إتهام للمحكمة المركزية في المدينة ضد شاب عربي (22 عامًا) من القدس، حيث تنسب له تهمة" إختطاف و إغتصاب طفلة (7 سنوات)، والتي تعتبر قاصرًا تحت سن الـ16"، وفقًا للبيان الذي عممته النيابة العامة.
 
وجاء في لائحة الإتهام أنّه:"يوم 12.03.2016، قرابة الساعة 14:00، وصل المتهم إلى حي "بيت حنينا" في القدس وهو يستقل دراجة كهربائية، وبعد دقائق معدودة وصلت إلى نفس المكان طفلة (7 سنوات) والتي كانت في طريقها إلى بقالة هناك. وعندها توجه المتهم إلى الطفلة وسألها عن مكان "عمارة نسيبة"، فأشارت الطفلة إلى المكان، إلا أنّ المتهم طلب منها أن ترافقه لتدله إلى المكان"، بحسب لائحة الإتهام.
 
واوضحت لائحت الإتهام أيضًا أنّ:"الطفلة صعدت إلى الدراجة ورافقت المتهم الذي سافر بها إلى منطقة جبلية وملئية بالأشجار والأعشاب، حيث اوقف دراجته هناك وامر الطفلة أن تستلقي على ظهرها على الارض وقام بإغتصابها، مهددًا إياها إذا ما قامت بالصراخ أو بالحراك او البكاء أو إذا لم تصمت فإنّه سيقتلها. وبعد الإنتهاء من فعلته أمرّ المتهم الطفلة أن لا تلحق به"، وفقًا للائحة الإتهام.
 
وورد في لائحة الإتهام أيضًا أنّ:"الطفلة الخائفة انتظرت بضع دقائق، ونهضت عن الأرض، ارتدت ثيابها وهربت من المكان باكية. وبعد لحظات وجدتها سيدة بوضع نفسي صعب وهي ترتعد باكية ومذعورة"، كما جاء في لائحة الإتهام.
 
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل