X إغلاق
X إغلاق
يوم الثلاثاء 22/08/2017 | الساعة
ارسل خبر اتصل بنا
اخبار سريعة
للتواصل عبر البريد الاكتروني [email protected] اننا في موقع سمانا نؤمن بأنكم ستكونون عاملاً هاماً ومؤثراً, يدفعنا الى بلورة هذا الموقع – موقعكم – ليلائم رغباتكم آملين ان تساهموا معنا بإرسال آرائكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم الى بريدنا الالكتروني او صفحتنا على الفيس بوك لتكونوا شركاء في صياغة الخبر في موقع سمانا يهمنا جدا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير تعمل به مجموعة من الشباب يهمها تشجيع ودفع المواهب الشخصية والعامة عن طريق تغطية الاحداث والفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية في طرعان والمنطقة موقع سمانا هو موقع متعدد الفئات ، اخباري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي لكل العائلة
الرئيسية » فن ومشاهير » منة شلبي تفوز بجائزة أفضل ممثلة بمهرجان تطوان السينمائي

منة شلبي تفوز بجائزة أفضل ممثلة بمهرجان تطوان السينمائي

04/04/2016 - 01:35
 
 
 
فازت الممثلة المصرية منة شلبي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "نوارة" بمهرجان تطوان الدولي الثاني والعشرين لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط بالمغرب، والذي اختتمت فعالياته مساء السبت.
 
وتسلمت الجائزة عنها مخرجة الفيلم هالة خليل، وكانت منة قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الثانية عشرة عن دورها في نفس الفيلم.
 
ويشاركها في بطولة الفيلم كل من محمود حميدة وشيرين رضا وأحمد راتب وأمير صلاح الدين ورجاء حسين. وتدور أحداث الفيلم حول فتاة من حي شعبي تدعى نوارة، تعيش قصة حب خلال الفترة التي اندلعت خلالها ثورة 25 يناير 2011.
 
وشارك 12 فيلماً في مسابقة الأفلام الطويلة من كل من مصر وتونس والمغرب وإيطاليا وإسبانيا وكرواتيا واليونان وتركيا وبلجيكا وكوسوفو.
منة شلبي تفوز بجائزة أفضل ممثلة بمهرجان تطوان السينمائي

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل